وزيرة الخارجية الكندية تدعو إسرائيل إلى عدم الرد على الهجوم الإيراني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ المنوفية: حملات مكثفة لضبط التكاتك المخالفة بشوارع شبين الكوم تعرف علي اسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 20مايو 2024 الزراعة : بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية لمدينة الفرافرة بالوادى الجديد في إطار مبادرة حياة كريمة وزارة التخطيط تشارك في ورشة العمل الرابعة للاتحاد الأفريقي حول رصد وإعداد التقارير الخاصة بأجندة أفريقيا 2063 صالون النيل يستضيف وزيرة البيئة للحديث عن التغيرات المناخية في مصر التداعيات وسياسة المواجهة صندوق عطاء يشارك في هاكاثون للذكاء الاصطناعي لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في بيئة العمل جامعة كفر الشيخ تنظم يوم تدريبي كشفي بحري للجوالة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضه عضو اتحاد الغرف السياحية يطمئن محبي الصيف: أسعار الفنادق في المتناول وكله متاح التعليم العالي: ختام السلسلة الأولى من المناقشات حول برنامج منحة الشراكة من أجل التعليم الجيزاوي : إنشاء شركة بداية لتسويق خدمات جامعة بنها تعرف علي اسعار الاسماك في سوق العبور الاثنين 20مايو 2024 رئيس جامعة سوهاج يتفقد أولي المحاضرات النظرية بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية

العالم

وزيرة الخارجية الكندية تدعو إسرائيل إلى عدم الرد على الهجوم الإيراني

وزيرة الخارجية الكندية، ميلاني جولي
وزيرة الخارجية الكندية، ميلاني جولي

حثت وزيرة الخارجية الكندية، ميلاني جولي، اليوم /الثلاثلاء/، إسرائيل على عدم قصف إيران؛ ردا على الهجوم الصاروهي الذي شنته طهران على تل أبيب نهاية الأسبوع الماضي.

وقالت جولي - أمام البرلمان - "نعتقد أنه من المهم أن تكون إسرائيل قادرة على حماية نفسها، وقد فعلت ذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع".

وشنت إيران يوم /السبت/ الماضي، أول هجوم عسكري لها على الإطلاق على إسرائيل باستخدام مئات الطائرات بدون طيار والصواريخ، التي تقول طهران إنها استهدفت البنية التحتية العسكرية.

وقالت جولي إنها تحدثت - منذ ذلك الحين - مع وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس؛ لثني حكومته عن الرد بضربات مباشرة ضد إيران. وقالت "لقد كنت واضحة لنظيري في إسرائيل.. تأكدوا من أننا نستطيع العمل معا لإعادة السلام إلى المنطقة".

وشددت على أن بلادها تدفع دبلوماسيا لوقف المزيد من التصعيد.



Italian Trulli