أتلتيكو مدريد يهزم جيرونا بثلاثية في الدوري الإسباني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ المنوفية: حملات مكثفة لضبط التكاتك المخالفة بشوارع شبين الكوم تعرف علي اسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 20مايو 2024 الزراعة : بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية لمدينة الفرافرة بالوادى الجديد في إطار مبادرة حياة كريمة وزارة التخطيط تشارك في ورشة العمل الرابعة للاتحاد الأفريقي حول رصد وإعداد التقارير الخاصة بأجندة أفريقيا 2063 صالون النيل يستضيف وزيرة البيئة للحديث عن التغيرات المناخية في مصر التداعيات وسياسة المواجهة صندوق عطاء يشارك في هاكاثون للذكاء الاصطناعي لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في بيئة العمل جامعة كفر الشيخ تنظم يوم تدريبي كشفي بحري للجوالة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضه عضو اتحاد الغرف السياحية يطمئن محبي الصيف: أسعار الفنادق في المتناول وكله متاح التعليم العالي: ختام السلسلة الأولى من المناقشات حول برنامج منحة الشراكة من أجل التعليم الجيزاوي : إنشاء شركة بداية لتسويق خدمات جامعة بنها تعرف علي اسعار الاسماك في سوق العبور الاثنين 20مايو 2024 رئيس جامعة سوهاج يتفقد أولي المحاضرات النظرية بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية

رياضة

أتلتيكو مدريد يهزم جيرونا بثلاثية في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد وجيرونا
أتلتيكو مدريد وجيرونا

فاز أتلتيكو مدريد على نظيره جيرونا، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

أظهر أتلتيكو مدريد قوته وخبرته في هذه المباراة، حيث تمكن من العودة من التأخر بهدف وتحقيق فوز هام، تألق جريزمان بشكل لافت بتسجيله هدفين، بينما قدم كوريا أداء مميزا أيضا.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة، حيث تقدم جيرونا مبكرا بهدف دوفبيك في الدقيقة 4، لكن أتلتيكو مدريد عاد بقوة وسجل هدفين من ركلة جزاء بواسطة جريزمان وهدفا من كوريا قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حسم جريزمان النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 50، ليقود فريقه لتحقيق فوز هام يعزز موقعه في جدول الترتيب.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 61 نقطة ليحتل المركز الرابع، بينما توقف رصيد جيرونا عند النقطة 65 في المركز الثالث.

وواصل "الروخيبلانكوس" انتصاراتهم بعد الفوز الأخير على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، ليثبت قدرته على المنافسة على جميع الجبهات.



Italian Trulli