مدرب الزمالك يجهز ناصر منسي للقاء فيوتشر بالكونفدرالية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال مسؤول منطقة الساحل بحزب الله إعلام فلسطيني: 11 شهيدا معظمهم أطفال بمخيم المغازي وسط قطاع غزة الهند تدعو إلى اتخاذ إجراء حاسم بشأن إصلاح مجلس الأمن الدولي رئيس الوزراء: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 لـ20‎%‎ سنويا رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى قائد قوات الدفاع المالاوية رسميًا.. بتروجت أول الصاعدين للدوري الممتاز الموسم المقبل بعد الفوز على راية الذهب يستقر في ختام تعاملات اليوم مدبولي: تكليفات رئاسية بسرعة الانتهاء من المشروعات المتعثرة ودخولها الخدمة حريق هائل في معرض تجاري بأسوان “حقوق إنسان النواب”: لقاء السيسي ورئيس الاستخبارات الروسية يستهدف تحقيق الاستقرار بالمنطقة القاصد يشهد اللقاء التعريفي لبرامج هيئة فولبرايت مصر للباحثين بجامعة المنوفية جامعة قناة السويس تستضيف اجتماع لجنة قطاع العلوم الأساسية بالمجلس الأعلى للجامعات

رياضة

مدرب الزمالك يجهز ناصر منسي للقاء فيوتشر بالكونفدرالية

ناصر منسي لاعب الزمالك
ناصر منسي لاعب الزمالك

خاض ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


جاء ذلك بسبب معاناة ناصر منسي من آلام خفيفة بالمعدة، حيث فضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة، خوض اللاعب لتدريبات تأهيلية لتجهيزه للقاء المقبل، دون المشاركة في التدريبات الجماعية على أن ينتظم في التدريبات المقبلة بصورة طبيعية.


وقام ناصر منسي بأداء تدريبات خفيفة بالركض حول الملعب بجانب أمور تأهيلية أخرى، تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال وإشراف الجهاز الطبي للفريق.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.
جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف



Italian Trulli