مران الزمالك.. جوميز يمنح تعليمات خاصة لدونجا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجيش الروسي: إسقاط 222 طائرة أوكرانية بدون طيار و8 صواريخ أتلتيكو مدريد يهزم جيرونا بثلاثية في الدوري الإسباني الدوري الإسباني.. تشكيل ريال مدريد في مواجهة مايوركا جهاز المنتخب بالكامل يحضر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اتحاد الكرة: لن نتدخل في اختيارات بيريرا بتعيين حكام القمة تموين المنتزة بضبط نصف طن دقيق بلدى داخل احدى المخابز السياحية غدا بدء امتحانات الدراسات العليا بقطاع كليات الطب بجامعة الأزهر بط 15 طن أسمدة زراعية بوادى النطرون بالبحيرة منتهية الصلاحية قبل تداولها بالأسواق البيت الأبيض: إدارة بايدن تراقب الوضع في البحر الأحمر عن كثب الدوري الإنجليزي.. هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام لوتون تاون نيوكاسل يفوز على توتنهام برباعية نظيفة الأرصاد تكشف حالة طقس الأحد

رياضة

مران الزمالك.. جوميز يمنح تعليمات خاصة لدونجا

نبيل عماد "دونجا"
نبيل عماد "دونجا"

منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات فنية خاصة لنبيل عماد "دونجا" لاعب الوسط، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد جوزيه جوميز جلسة خاصة مع اللاعب على هامش المران، منحه خلالها العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمركزه بجانب متطلبات أخرى في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

وأدى "دونجا" البرنامج التأهيلي والبدني مع زملائه خلال المران، وتم الاكتفاء بهذا الجزء وعدم استكماله للتدريبات الجماعية بقرار من جوزيه جوميز المدير الفني وفقا للبرنامج الموضوع للاعب حتى لا يتعرض للإجهاد، على أن يشارك بشكل كامل في التدريبات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة “مودرن فيوتشر” في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.



Italian Trulli