جوميز يعقد جلسة مع مدير الكرة استعدادًا لفيوتشر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
17 هنديًا على متن سفينة شحن إسرائيلية محتجزة من قبل إيران في مضيق هرمز إصابة تريزيجيه بشد في العضلة الخلفية تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب استعداداً لمواجهة بوركينا فاسو الجيش الروسي: إسقاط 222 طائرة أوكرانية بدون طيار و8 صواريخ أتلتيكو مدريد يهزم جيرونا بثلاثية في الدوري الإسباني الدوري الإسباني.. تشكيل ريال مدريد في مواجهة مايوركا جهاز المنتخب بالكامل يحضر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اتحاد الكرة: لن نتدخل في اختيارات بيريرا بتعيين حكام القمة تموين المنتزة بضبط نصف طن دقيق بلدى داخل احدى المخابز السياحية غدا بدء امتحانات الدراسات العليا بقطاع كليات الطب بجامعة الأزهر بط 15 طن أسمدة زراعية بوادى النطرون بالبحيرة منتهية الصلاحية قبل تداولها بالأسواق البيت الأبيض: إدارة بايدن تراقب الوضع في البحر الأحمر عن كثب

رياضة

جوميز يعقد جلسة مع مدير الكرة استعدادًا لفيوتشر

جوميز مدرب الزمالك
جوميز مدرب الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقام المدير الفني بالاطمئنان من عبد الواحد السيد على كافة التفاصيل والترتيبات الإدارية الخاصة بالاستعداد لمباراة العودة أمام مودرن فيوتشر.

وأكد عبد الواحد السيد للمدير الفني على جاهزية كافة الأمور والتفاصيل الخاصة بالفريق وتوفير كافة المتطلبات الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.
جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.



Italian Trulli