الرئيس الأوكراني يخفض سن التعبئة العسكرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تموين المنتزة بضبط نصف طن دقيق بلدى داخل احدى المخابز السياحية غدا بدء امتحانات الدراسات العليا بقطاع كليات الطب بجامعة الأزهر بط 15 طن أسمدة زراعية بوادى النطرون بالبحيرة منتهية الصلاحية قبل تداولها بالأسواق البيت الأبيض: إدارة بايدن تراقب الوضع في البحر الأحمر عن كثب الدوري الإنجليزي.. هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام لوتون تاون نيوكاسل يفوز على توتنهام برباعية نظيفة الأرصاد تكشف حالة طقس الأحد طارق الشناوي  والكتابه باللون الرصاصي تعرف علي اسعار الحديد والاسمنت في نهايةتعاملات اليوم السبت 13ابريل 2024 الانتهاء من إصلاح كسر خط مياه بمدينة فايد بالإسماعيلية وإعادة ضخ المياه لجميع المناطق المتأثرة بالانقطاع وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع تقديم الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام محافظ المنوفية: لجان تفتيشية لرصد وإزالة مخالفات البناء فى المهد والمتغيرات المكانية

العالم

الرئيس الأوكراني يخفض سن التعبئة العسكرية

الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي
الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي

قرر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، تخفيض سن التعبئة العسكرية في البلاد من 27 إلى 25 عاما، وفق ما أعلن البرلمان على موقعه الإلكتروني.

والتعبئة مسألة مفصلية في بلاد أنهكتها حرب مع روسيا مستمرة منذ أكثر من سنتين، وأوقعت خسائر عسكرية فادحة.

تأتي الخطوة في توقيت تعاني فيه أوكرانيا من نقص كبير في عدد قواتها التي تخوض معارك في مواجهة غزو روسي دخل عامه الثالث. وجاء توقيع زيلينسكي النص بعد نحو عام على إقراره في البرلمان.



Italian Trulli