”كوكا” يقود ألانيا سبور للفوز على غازي عنتاب بثلاثية في الدوري التركي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجيش الروسي: إسقاط 222 طائرة أوكرانية بدون طيار و8 صواريخ أتلتيكو مدريد يهزم جيرونا بثلاثية في الدوري الإسباني الدوري الإسباني.. تشكيل ريال مدريد في مواجهة مايوركا جهاز المنتخب بالكامل يحضر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اتحاد الكرة: لن نتدخل في اختيارات بيريرا بتعيين حكام القمة تموين المنتزة بضبط نصف طن دقيق بلدى داخل احدى المخابز السياحية غدا بدء امتحانات الدراسات العليا بقطاع كليات الطب بجامعة الأزهر بط 15 طن أسمدة زراعية بوادى النطرون بالبحيرة منتهية الصلاحية قبل تداولها بالأسواق البيت الأبيض: إدارة بايدن تراقب الوضع في البحر الأحمر عن كثب الدوري الإنجليزي.. هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام لوتون تاون نيوكاسل يفوز على توتنهام برباعية نظيفة الأرصاد تكشف حالة طقس الأحد

رياضة

”كوكا” يقود ألانيا سبور للفوز على غازي عنتاب بثلاثية في الدوري التركي

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

اكتسح فريق ألانيا سبور، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، نظيره غازي عنتاب بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري التركي.

تواجد كوكا في التشكيل الأساسي لفريق ألانيا سبور، وخاض اللقاء حتى الدقيقة 80، حيث غادر ملعب استاد غازي عنتاب بعد استبداله بزميله هوانج أوي جو.

سجل أحمد حسن كوكا خلال هذه المباراة، هدفين وصنع آخر، ليفوز فريقه على مضيفه بنتيجة 3-0.

انتهى الشوط الأول بتقدم رفاق كوكا بهدفين دون رد، إذ افتتح مهاجم المنتخب الوطنبي التهديف في الدقيقة السادسة، وصنع الهدف الثاني لزميله أوجوز أيدين في الدقيقة 32.

في الشوط الثاني، اختتم كوكا الثلاثية في الدقيقة 72، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 4 مع ألانيا سبور في الدوري التركي هذا الموسم، كما وصل إلى صناعته إلى هدفين حتى الآن.

بتلك النتيجة، رفع ألانيا سبور رصيده إلى 42 نقطة، يحتل بها المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما تجمد رصيد غازي عنتاب عند 31 نقطة في المركز السابع عشر.



Italian Trulli