برلمانية: إنجازات الرئيس السيسي لا تعد ولا تحصى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
17 هنديًا على متن سفينة شحن إسرائيلية محتجزة من قبل إيران في مضيق هرمز إصابة تريزيجيه بشد في العضلة الخلفية تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب استعداداً لمواجهة بوركينا فاسو الجيش الروسي: إسقاط 222 طائرة أوكرانية بدون طيار و8 صواريخ أتلتيكو مدريد يهزم جيرونا بثلاثية في الدوري الإسباني الدوري الإسباني.. تشكيل ريال مدريد في مواجهة مايوركا جهاز المنتخب بالكامل يحضر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اتحاد الكرة: لن نتدخل في اختيارات بيريرا بتعيين حكام القمة تموين المنتزة بضبط نصف طن دقيق بلدى داخل احدى المخابز السياحية غدا بدء امتحانات الدراسات العليا بقطاع كليات الطب بجامعة الأزهر بط 15 طن أسمدة زراعية بوادى النطرون بالبحيرة منتهية الصلاحية قبل تداولها بالأسواق البيت الأبيض: إدارة بايدن تراقب الوضع في البحر الأحمر عن كثب

مجلس النواب

برلمانية: إنجازات الرئيس السيسي لا تعد ولا تحصى

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قدمت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، عضو مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، على بدء ولايته الثالثة، وأداء القسم الدستوري أمام مجلس النواب في مقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكدت عضو مجلس النواب، في تصريحات صحفية لها اليوم، دعمها الكامل للرئيس السيسي، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، والعبور بمصر إلى بر الأمان، مضيفة: "نسبة المشاركة العالية في الانتخابات الرئاسية السابقة، والتفوق الواضح للرئيس السيسي في النتائج دليل على وعي وتفهم الشعب المصري للتحديات التي تواجه البلاد".

وأشارت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، إلى الدور البارز والمواقف السياسية التي اتخذتها مصر إقليميا وعالميا في عهد الرئيس السيسي، مؤكدة أن القيادة السياسية الحكيمة أعادت مصر إلى مكانتها المعروفة.

واختتمت النائبة: "إنجازات الرئيس السيسي منذ توليه الحكم لا تعد ولا تحصى، وجهوده في الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية، وتنمية الاقتصاد، لا ينكرها إلا حاقد وجاحد".



Italian Trulli