إيطاليا تسلم تونس جثث مهاجرين توفوا العام الماضي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شركة طيران بريطانية تعلق رحلاتها إلى إسرائيل ”الدواء” تشارك في إطلاق مبادرة مواءمة الإجراءات التنظيمية للأدوية بشمال إفريقيا إسلام أسامة يحصد فضية بطولة العالم للسلاح بالسعودية وزير التموين: تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال مسؤول منطقة الساحل بحزب الله إعلام فلسطيني: 11 شهيدا معظمهم أطفال بمخيم المغازي وسط قطاع غزة الهند تدعو إلى اتخاذ إجراء حاسم بشأن إصلاح مجلس الأمن الدولي رئيس الوزراء: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 لـ20‎%‎ سنويا رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى قائد قوات الدفاع المالاوية رسميًا.. بتروجت أول الصاعدين للدوري الممتاز الموسم المقبل بعد الفوز على راية الذهب يستقر في ختام تعاملات اليوم مدبولي: تكليفات رئاسية بسرعة الانتهاء من المشروعات المتعثرة ودخولها الخدمة

شئون عربية

إيطاليا تسلم تونس جثث مهاجرين توفوا العام الماضي

إيطاليا
إيطاليا

أُعادت اليوم الإثنين السلطات الإيطالية تسليم تونس ست جثث لمهاجرين تونسيين لقوا حتفهم في رحلة هجرة غير شرعية وغرقوا في البحر قبالة سواحل إيطاليا منذ عدة أشهر.

وكان هؤلاء الضحايا جزءًا من مجموعة مكونة من حوالي 60 مهاجرا، انطلقوا من سواحل تونس في قارب متجهين إلى أوروبا، لكنهم واجهوا مصيرًا مأساويًا عندما غرق القارب على مقربة من سواحل مدينة تراباني الإيطالية.

تم دفن الجثث في إيطاليا منذ شهور، إلا أن عائلات الضحايا اعترضت على ذلك وطالبت بنقل الجثامين إلى تونس لدفنها هناك. استجابت السلطات الإيطالية لهذه الطلبات وقامت بتسليم الجثث إلى السلطات التونسية.



Italian Trulli