تأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري الطائرة رجال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى قائد قوات الدفاع المالاوية رسميًا.. بتروجت أول الصاعدين للدوري الممتاز الموسم المقبل بعد الفوز على راية الذهب يستقر في ختام تعاملات اليوم مدبولي: تكليفات رئاسية بسرعة الانتهاء من المشروعات المتعثرة ودخولها الخدمة حريق هائل في معرض تجاري بأسوان “حقوق إنسان النواب”: لقاء السيسي ورئيس الاستخبارات الروسية يستهدف تحقيق الاستقرار بالمنطقة القاصد يشهد اللقاء التعريفي لبرامج هيئة فولبرايت مصر للباحثين بجامعة المنوفية جامعة قناة السويس تستضيف اجتماع لجنة قطاع العلوم الأساسية بالمجلس الأعلى للجامعات مسؤول أمريكي بارز: هكذا سيكون الرد الإسرائيلي المتوقع على إيران الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة الدجوي: ارتفاع الاحتياطي النقدى الأجنبي ل40.361 مليار دولار مؤشر على كفاءة الاقتصاد محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجى المطور لمدينة بورفؤاد

رياضة

تأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري الطائرة رجال

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك

نجح فريقا الأهلي والزمالك لكرة الطائرة رجال في التأهل إلى نهائي بطولة الدوري الممتاز، للموسم المحلي 2023/2024.

جاء ذلك بعدما تمكن الأهلي والزمالك من تخطي سبورتنج وسموحة على الترتيب في دور نصف النهائي الذي أقيم بنظام بلاي أوف 3.

وتمكن الأهلي من تخطي نظيره سبورتنج بنتيجة 2/0 بمجموع المباراتين حيث فاز في المباراة الأولى بنصف النهائي بنتيجة 3/0، قبل أن يكرر الفوز بنفس النتيجة مساء اليوم.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:
25/14
25/18
26/24

فيما نجح الزمالك في التأهل للمباراة النهائية على حساب سموحة بنتيجة 2/0 بمجموع المباراتين أيضًا، حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 3/1، بينما فاز في المباراة الثانية بنتيجة 3/0.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:
25/15
25/21
25/17

وكان فريقا السيدات بالأهلي والزمالك قد تأهلا لنهائي دوري سيدات الطائرة، على حساب سبورتنج وسموحة على الترتيب، في الدور نصف النهائي.

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، موعد الدور النهائي لبطولة دوري الرجال والسيدات، حيث سيقام نهائي السيدات أيام 2 و4 و6 من أبريل، بينما سيقام نهائي الرجال أيام 3 و5 و7 من أبريل على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.



Italian Trulli