مفتي الجمهورية عن هجوم موسكو الإرهابي: الشريعة الإسلامية ترفض الاعتداء على الإنسان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بايرن ميونخ يفوز على أرسنال ويحجز بطاقة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مجلس أوقاف القدس يندد بمخططات بن جفير لتغيير الوضع التاريخي في الأقصى استشهاد طفلين وإصابة 10 مواطنين بقصف إسرائيلي شرقي رفح الفلسطينية برلمانية: الرئيس السيسى حذر من تبعات الحرب السياسية والأمنية والإنسانية على الفلسطينيين 20 مصابًا في انقلاب ميكروباص على طريق الصعيد الشرقي بالمنيا المستشار الألماني يحث إسرائيل على ممارسة ضبط النفس الجزائر: طرح مشروع قرار مجلس الأمن حول قبول عضوية فلسطين للتصويت غدا ألمانيا تحث إسرائيل على ضبط النفس وعدم تصعيد الصراع مع إيران غارة إسرائيلية عنيفة على سهل إيعات شرقي لبنان محمد صبحي ينتظم في تدريبات الزمالك الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد فتوح متحدث وزارة العمل يكشف تفاصيل تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور

أخبار

مفتي الجمهورية عن هجوم موسكو الإرهابي: الشريعة الإسلامية ترفض الاعتداء على الإنسان

الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية
الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية

صرح الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية في بيان له، اليوم السبت 23/3/3024، على رفض الشريعة الإسلامية لأيِّ لون من ألوان الاعتداء على الإنسان باعتباره بنيان الله تعالى في أرضه؛ لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: «الإنسان بنيان الله في أرضه .. ملعون من هدمه».

جاء ذلك ادانه للهجوم الارهابي المسلح الدي وقع بقاعة كوكس سيتي هال بالقرب من العاصمة الروسية موسكو، وأسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين.

وأشار إلى أن الجماعات والتنظيمات الإرهابية تسعى دائمًا لنشر الخراب والدمار في كل مكان وزعزعة أمن واستقرار البلدان.
وأوضح فضيلة المفتي أنَّ عمليات القتل والتدمير تعكس تعطُّش الجماعات والتنظيمات الإرهابية لإراقة دماء الأبرياء الآمنين في كل مكان.
وتوجَّه مفتي الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لدولة روسيا؛ قيادةً وحكومةً وشعبًا، ولأسر ضحايا الهجوم الإرهابي، سائلًا المولى عزَّ وجلَّ أن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.



Italian Trulli