زاخاروفا: سيتم معاقبة مرتكبي ومنظمي وعملاء الهجوم الإرهابي في كروكوس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو شركة طيران بريطانية تعلق رحلاتها إلى إسرائيل ”الدواء” تشارك في إطلاق مبادرة مواءمة الإجراءات التنظيمية للأدوية بشمال إفريقيا إسلام أسامة يحصد فضية بطولة العالم للسلاح بالسعودية وزير التموين: تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال مسؤول منطقة الساحل بحزب الله إعلام فلسطيني: 11 شهيدا معظمهم أطفال بمخيم المغازي وسط قطاع غزة الهند تدعو إلى اتخاذ إجراء حاسم بشأن إصلاح مجلس الأمن الدولي رئيس الوزراء: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 لـ20‎%‎ سنويا رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى قائد قوات الدفاع المالاوية رسميًا.. بتروجت أول الصاعدين للدوري الممتاز الموسم المقبل بعد الفوز على راية الذهب يستقر في ختام تعاملات اليوم

العالم

زاخاروفا: سيتم معاقبة مرتكبي ومنظمي وعملاء الهجوم الإرهابي في كروكوس

أعلنت متحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم السبت، أنه سيتم معاقبة مرتكبي ومنظمي وعملاء الهجوم الإرهابي في كروكوس.

وأكدت زاخاروفا أن التقييمات اللازمة ستُجرى على الصعيدين القانوني والسياسي.

في وثيقة نشرت على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية الروسية، تم الإشارة إلى أن الخدمات الخاصة الروسية ووكالات إنفاذ القانون تحقق في الهجوم الإرهابي في "كروكوس". وأكدت زاخاروفا أن جميع المعنيين بالهجوم سيتعرضون للعقاب اللازم.

وفي سياق متصل، بدأت التعازي تتوالى من رؤساء الدول والحكومات والمنظمات الدولية بعد الكارثة التي حدثت. وأعلنت الهيئة الأمن الفيدرالية الروسية مساء الجمعة عن وقوع الهجوم الإرهابي الذي أسفر عن وفاة 115 شخصا وإصابة أكثر من 100 آخرين.

وفي تطور آخر، أبلغ رئيس جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، ألكسندر بورتنيكوف، الرئيس فلاديمير بوتين بإلقاء القبض على 11 شخصا متورطا في الهجوم الإرهابي في "كروكوس سيتي". وتبين أن من بين المعتقلين الإرهابيين الذين شاركوا في العملية بشكل مباشر.



Italian Trulli