55 ألف مصل يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال مسؤول منطقة الساحل بحزب الله إعلام فلسطيني: 11 شهيدا معظمهم أطفال بمخيم المغازي وسط قطاع غزة الهند تدعو إلى اتخاذ إجراء حاسم بشأن إصلاح مجلس الأمن الدولي رئيس الوزراء: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 لـ20‎%‎ سنويا رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى قائد قوات الدفاع المالاوية رسميًا.. بتروجت أول الصاعدين للدوري الممتاز الموسم المقبل بعد الفوز على راية الذهب يستقر في ختام تعاملات اليوم مدبولي: تكليفات رئاسية بسرعة الانتهاء من المشروعات المتعثرة ودخولها الخدمة حريق هائل في معرض تجاري بأسوان “حقوق إنسان النواب”: لقاء السيسي ورئيس الاستخبارات الروسية يستهدف تحقيق الاستقرار بالمنطقة القاصد يشهد اللقاء التعريفي لبرامج هيئة فولبرايت مصر للباحثين بجامعة المنوفية جامعة قناة السويس تستضيف اجتماع لجنة قطاع العلوم الأساسية بالمجلس الأعلى للجامعات

شئون عربية

55 ألف مصل يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى

المسجد الأقصى المبارك
المسجد الأقصى المبارك

رغم قيود الاحتلال الإسرائيلي، احتشد 55 ألف مصلٍّ في رحاب المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاتي العشاء والتراويح.

وأوضحت دائرة الأوقاف الإسلامية أن إجراءات الاحتلال تسببت في انخفاض عدد المصلين، حيث منع أهالي الضفة الغربية وقطاع غزة من الوصول إلى القدس المحتلة، ونصب عشرات الحواجز في معظم حارات البلدة القديمة وعلى مداخلها وأبواب المسجد الأقصى.

يُعدّ هذا العدد إنجازًا كبيرًا، ويؤكد على تمسك الفلسطينيين بمسجدهم الأقصى المبارك، وحرصهم على أداء العبادات فيه، رغم كل التحديات.

يُشار إلى أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تواصل فرض قيودها على المسجد الأقصى، وتمنع المصلين من الوصول إليه بحرية، وتُعيق أعمال الترميم والصيانة فيه.

يُناشد الفلسطينيون المجتمع الدولي للتدخل لوقف الانتهاكات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى، وضرورة احترام حرية العبادة للمسلمين.



Italian Trulli