إصابة حسين الشحات تُقلق الأهلي قبل مواجهة سيمبا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو شركة طيران بريطانية تعلق رحلاتها إلى إسرائيل ”الدواء” تشارك في إطلاق مبادرة مواءمة الإجراءات التنظيمية للأدوية بشمال إفريقيا إسلام أسامة يحصد فضية بطولة العالم للسلاح بالسعودية وزير التموين: تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال مسؤول منطقة الساحل بحزب الله إعلام فلسطيني: 11 شهيدا معظمهم أطفال بمخيم المغازي وسط قطاع غزة الهند تدعو إلى اتخاذ إجراء حاسم بشأن إصلاح مجلس الأمن الدولي رئيس الوزراء: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 لـ20‎%‎ سنويا رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى قائد قوات الدفاع المالاوية رسميًا.. بتروجت أول الصاعدين للدوري الممتاز الموسم المقبل بعد الفوز على راية الذهب يستقر في ختام تعاملات اليوم

رياضة

إصابة حسين الشحات تُقلق الأهلي قبل مواجهة سيمبا

حسين الشحات
حسين الشحات

خرج اتحاد الكرة، اليوم، ببيان رسمي، قال فيه: «حسين الشحات خضع لأشعة ورنين مغناطيسي، لاسيما أن اللاعب اشتكى من آلام عضلية خلال فترة الإحماء، ونتائج الأشعة جاءت مطمئنة أثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية، وحسام حسن وجهازه الفني فضلوا إراحة حسين الشحات وعدم المجازفة به وعودته للنادي الأهلي وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفراعنة».

وقال مصدر( لبوابة عارف24 ) أن الشحات يحتاج من 10 إلى 15 يومًا تقريبًا للتعافي من آلام العضلة الخلفية التي غادر بسببها منتخب مصر.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي سيقوم بإجراء أشعة وفحوصات جديدة لمعرفة مدة غياب اللاعب عن صفوف الفريق الكروي.

يُذكر أن الأهلي سيواجه سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 29 من الشهر الجاري في تنزانيا، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 5 من أبريل المقبل في القاهرة.



Italian Trulli