تفاصيل خروج عجلات قطار ركاب عن القضبان بخط سكك حديد - دمنهور

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
17 هنديًا على متن سفينة شحن إسرائيلية محتجزة من قبل إيران في مضيق هرمز إصابة تريزيجيه بشد في العضلة الخلفية تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب استعداداً لمواجهة بوركينا فاسو الجيش الروسي: إسقاط 222 طائرة أوكرانية بدون طيار و8 صواريخ أتلتيكو مدريد يهزم جيرونا بثلاثية في الدوري الإسباني الدوري الإسباني.. تشكيل ريال مدريد في مواجهة مايوركا جهاز المنتخب بالكامل يحضر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اتحاد الكرة: لن نتدخل في اختيارات بيريرا بتعيين حكام القمة تموين المنتزة بضبط نصف طن دقيق بلدى داخل احدى المخابز السياحية غدا بدء امتحانات الدراسات العليا بقطاع كليات الطب بجامعة الأزهر بط 15 طن أسمدة زراعية بوادى النطرون بالبحيرة منتهية الصلاحية قبل تداولها بالأسواق البيت الأبيض: إدارة بايدن تراقب الوضع في البحر الأحمر عن كثب

محافظات

تفاصيل خروج عجلات قطار ركاب عن القضبان بخط سكك حديد - دمنهور

خرجت عجلتان من جرار قطار دسوق - دمنهور عن القضبان في مزلقان قرية قراقص التابعة لمركز دمنهور، ولم يصب أي شخص بأذى.

تلقت أجهزة الأمن في مديرية أمن البحيرة إخطارًا من شرطة مباحث السكك الحديدية بخروج عجلتين من جرار قطار دسوق - دمنهور في مزلقان قرية قراقص، وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية والإسعاف والوحدة المحلية إلى موقع الحادث.

بعد التحقيق والفحص، تبيّن أن عجلتين من جرار القطار خرجتا عن القضبان في مزلقان قرية قراقص، ولم تؤدِ إلى وقوع أي إصابات، ولم يحدث أي تلف في الممتلكات.

تعمل الأجهزة الأمنية ومسؤولو السكك الحديدية والوحدة المحلية في مركز ومدينة دمنهور بجد لإعادة جرار قطار دسوق - دمنهور إلى مساره الصحيح لاستئناف رحلته إلى محافظة كفر الشيخ.

تستمر المتابعة والجهود المبذولة لضمان سلامة وسلسلة النقل الحديدي، وتعزيز الإجراءات الأمنية والوقائية لتفادي حوادث مماثلة في المستقبل.



Italian Trulli