إطلاق تراخيص جديدة لتقنية الاتصالات اللاسلكية ”واي فاي 7” المتطورة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود معتمد يطرح أغنيته الجديدة ”عدم الإزعاج” على ”يوتيوب” (فيديو) أزهري: الحج فرض على القادر المستطيع والحج لو مش رخيص متطلعش الغرف السياحية تكشف أسباب وفيات الحجاج المصريين تنفيذ إزالة فورية لثلاث حالات تعد بالبناء المخالف بحي ثانِ مدينة الإسماعيلية ومركز ومدينة أبوصوير وزير البترول الأسبق يكشف تأثير ارتفاع الحرارة على محطات الكهرباء احتجاجات بمدن وعواصم عالمية ضد عدوان الاحتلال على الفلسطينيين بغزة وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع سير العمل بمستشفى الصدر بالزقازيق أحمد سالم يؤكد عدم خوض الزمالك للقمة معنى ”تتلظى”.. متحدث التعليم يعلق على أسئلة امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة الاحتلال يستهدف كل من يحاول مساعدة أهالي غزة بيان عاجل من “التعليم” ردا على شائعات تأخر مركز مصر عالميا في القطاع التعليمي القاهرة الإخبارية تعرض خططا إسرائيلية للسيطرة الدائمة على الضفة الغربية المحتلة يقودها سموتريتش

تكنولوجيا واتصالات

إطلاق تراخيص جديدة لتقنية الاتصالات اللاسلكية ”واي فاي 7” المتطورة

تعتبر تقنية الواي فاي من التقنيات الأساسية والحيوية التي يعتمد عليها الكثيرون في حياتهم اليومية. ومن هذا المنطلق، أعلنت "واي فاي" عن إطلاق تراخيص "واي فاي 7" ليمثل خطوة مهمة في طريق الابتكار التكنولوجي والتحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة.

ويتيح الإصدار الجديد من تقنية الواي فاي سرعات أعلى وكفاءة أفضل للاتصالات اللاسلكية، مما يسمح بتحسين تجربة المستخدم وتوفير مزيد من الراحة والتحكم في الاتصالات، كما أنه يسمح بتوفير تغطية أفضل وتوسيع نطاق استخدام الواي فاي في المدن والأماكن العامة.

هذا الإعلان يعكس التزام شركات التقنية بالابتكار المستمر والعمل على تحسين الخدمات وتلبية احتياجات المستخدمين، ويعد إطلاق تراخيص "واي فاي 7" خطوة هامة في هذا المجال، ويتوقع أن يساهم بشكل كبير في تطوير الاتصالات اللاسلكية وتحقيق تقدم ملموس في هذا المجال.

وتعد هذه الميزات بمثابة طفرة في تقنيات الاتصالات اللاسلكية، حيث تمنح المستخدمين تجربة اتصال لاسلكي بسرعة وأداء لم يسبق له مثيل، وليس هذا فقط، حيث أن «واي فاي 7» يتميز بفترات استجابة أسرع واستهلاك للطاقة أقل، مما يعني أنه يمكن للأجهزة اللاسلكية العمل لفترات أطول قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

ويمكن لتقنية «واي فاي 7» أن تشكل نقلة نوعية في مجال الاتصالات اللاسلكية، لأنها تسمح للمستخدمين بالاستفادة من تجربة اتصال لاسلكي فعالة وسريعة وموثوقة، ومن المتوقع أن تستخدم هذه التقنية في مجالات متعددة، بما في ذلك الأعمال والترفيه والتعليم والصحة والعديد من التطبيقات الأخرى التي تعتمد على الاتصالات اللاسلكية.

تعزيز تقنية الألعاب الإلكترونية واتصالات السيارات

وتعد تقنية واي فاي 7 من التقنيات الحديثة التي ستحدث تأثيرًا كبيرًا على مختلف القطاعات، ومن المتوقع أن تحدث ثورة في مجال الواقع المعزز والواقع الافتراضي، حيث ستمكن هذه التقنية من توفير تجارب غامرة ومثيرة للإعجاب، كما ستعزز هذه التقنية الألعاب الإلكترونية والعمل المختلط، وتسهم في تطوير إنترنت الأشياء والتطبيقات الصناعية، ومن المهم أيضًا أن نذكر الدور الذي ستلعبه في تحسين اتصالات السيارات والأجهزة المتنقلة.

كما تشهد تقنية واي فاي 7 اعتمادًا سريعًا في السوق، حيث يتوقع دخول أكثر من 233 مليون جهاز مدعوم بتقنية واي فاي 7 في السوق في عام 2024، وهذا يعكس الحاجة المتزايدة لاتصال أسرع وأكثر موثوقية في حياتنا اليومية، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى 2.1 مليار جهاز بحلول عام 2028، مما يعد إنجازًا كبيرًا في عالم التكنولوجيا والاتصالات.

وبما أن شركات كبرى مثل "برودكوم" و "إنتل" و "كوالكوم" تشكل جزءاً من سرير الاختبار للشهادة، فإن هذا يظهر أهمية هذه التقنية ودورها في تشكيل مستقبل الاتصالات اللاسلكية، ويتوقع الكثير من المستخدمين أن يجلب الواي فاي 7 نقلة نوعية في تجربة الاتصال اللاسلكي، ويتمنون أن يصبح متاحاً في أسرع وقت ممكن.



Italian Trulli