الرئيس السيسي: ملتزمون بمبدأ الحوار والتفاوض والسلام في قضية سد النهضة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بحضور الرئيس السيسي.. مسيرة لآلاف الطلاب باستاد قناة السويس في يوم التفوق .. فيديو  ضبط شاب يبحث عن الشواذ جنسيًا باستخدام تطبيق للمثليين فى الدقهلية محلل سياسي: 3 نقاط رئيسية تتحكم في استطلاعات الرأي قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية تعرف على آخر تطورات أزمة ثنائي المصري مع الزمالك رئيس الرقابة النووية والإشعاعية يلتقي بوفد الاتحاد الأوروبي ويدعوه لزيارة مصر وتنظيم ورشة عمل مسابقة الـ 30 ألف معلم .. بشرى سارة للمدرسين خلال الأيام المقبلة ”فيديو” يالفيديو.. لماذا حرم أكل لحم الحمير؟.. أمين الفتوى يجيب وزيرا العدل والاتصالات يُطلقان وحدة إصدار وثائق وزارة العدل الأهلي يستقبل وزير الرياضة التنزاني لبحث سبل التعاون وزيرة الهجرة تدعو المصريين بالخارج للتصويت في الانتخابات الرئاسية وتنفي وجود تصويت إلكتروني وزير المالية: مصر تخاطب العالم بحديث الأولويات التنموية في ظل الأزمات الدولية البنك المركزي يصدر سندات خزانة بقيمة 3.750 مليار جنيه بعائد ثابت لأجل 3 و5 سنوات

أخبار

الرئيس السيسي: ملتزمون بمبدأ الحوار والتفاوض والسلام في قضية سد النهضة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الأنجولي جواو لورنكو ، مؤتمرًا صحفيًا مشتركًا بعد توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم.

وتحدث الرئيس السيسي عن ضرورة استعادة الأمن والسلام في إفريقيا وإنهاء الصراعات، وأعرب عن التزامه بمبدأ الحوار والتفاوض والسلام في قضية سد النهضة.

كما أكد ضرورة وقف إطلاق النار في السودان وبدء الحوار، مشيرا إلى أثر الصراع السوداني على مصر وليبيا ودعا إلى العمل من أجل إنهاء الصراعات في القارة الإفريقية.

وتحدث الرئيس السيسي أيضًا عن خبرة بناء العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وأعرب عن استعداده للتعاون مع أنجولا في مجالات مختلفة مثل التجارة والصداقة المشتركة.

وأعربالرئيس السيسي عن اعتزازه وتقديره كأول رئيس مصري يزور أنجولا وأشار إلى فتح مسار للتعاون في مجالات عديدة مثل التجارة الخارجية والسياحة والأمن ومكافحة الإرهاب.

واستقبل الرئيس الأنجولي جواو لورنكو الرئيس السيسي في القصر الرئاسي بلواندا وجرت مراسم الاستقبال الرسمية للرئيس السيسي، وتمت مشاهدة حرس الشرف.



Italian Trulli