رانيا محمود ياسين تحيى ذكرى ميلاد والدها بصور عائلية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ القليوبية يتفقد استلام عدد 3 لودر لدعم منظومة النظافة بالمحافظة قصور الثقافة تقدم أحدث إصداراتها وعروض فنية وورش حرفية وأنشطة للأطفال وزيرة التخطيط تتلقى تقريرًا حول الموقف التنفيذي لمشروع لتنمية الأسرة المصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك مواعيد مباريات اليوم الخميس 28 - 3 - 2024 المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث يعقد اجتماعه الدوري محافظ القليوبية يتفقد موقع حادث مروري علي الطريق الزراعي أعلي نفق الحدادين بطوخ اسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الخميس 28 مارس 2024 مجلس جامعة بنها الأهلية يوافق على إنشاء عدد من المراكز والوحدات توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة ضمن مبادرة دايماً على بالى محافظ كفرالشيخ: تحرير 15 محضرا تموينيا لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بفوه رئيس جامعة بنها يتفقد المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية الهندسة بشبرا

فن وثقافة

رانيا محمود ياسين تحيى ذكرى ميلاد والدها بصور عائلية

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على احياء ذكرى ميلاد والدها الراحل من خلال نشر صورة عائلية عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

وكتبت رانيا تعليقا على الصورة:"بصيت على كل ذكريات 2/6 كل الأعوام الماضية لاقيتها كلها مباركة بعيد ميلاد بابي دلوقتي.. أعمل إيه واكتب إيه .. اليوم ده كنا بنتلم نحتفل بيه دلوقتي أعمل إيه.. أكيد عيدك في الجنة أحلى.. إنما احنا النهاردة اليوم صعب علينا من غيرك يا حبيبي ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته في الفردوس الأعلى".

رانيا محمود ياسين تحى ذكرى ميلاد والدها

ودائما ما تشارك رانيا محمود ياسين جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعى ذكريات عن والدها، حيث نشرت سابقا صورة غلاف أحد أفلام والدها لتسلط الضوء على لقب "نجم مصر الأول" الذي كان يتم إضافته قبل اسمه على بوسترات الأفلام.

اسرة محمود ياسين

وكتبت رانيا محمود ياسين، في تعليقها على الصورة، "لقب نجم مصر الأول.. أول فنان يتقال عليه هذا اللقب، لكن لا كان يحب الألقاب ولا تفرق معاه ولا حتى لقب النجم محمود ياسين، كان بيقول أنا مبحبش النجومية ولا نجمكم أنا بحب الفنان محمود ياسين طوله عمره متواضع وزاهد الدوشة برغم أنه كان في قمه بؤره الضوء وكل الدوشة حواليه لوحده بلا منازع لكن كان هو ده محمود ياسين الفنان والإنسان متواضع وزاهد الله يرحمك يا أبويا الغالي ويسكنك فسيح جناته جمعتك في الجنة، يارب اجعله ممن قلت فيهم: "فرحين بما آتاهم الله من فضله".



Italian Trulli