محمد صلاح ينشر صورة مع تريزيجيه وغالى ومحمد هانى خلال الإجازة الصيفية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف علي اسعار الاسماك اليوم الجمعة 19ابريل 2024 بسوق العبور تعرف علي اسعار الخضار بسوق العبور اليوم الجمعة 19ابريل 2024 تعرف علي اسعار الفاكهة بسوق العبور اليوم الجمعة 19ابريل2024 تعرف علي اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الجمعة 19ابريل 2024 الغرف التجارية: خفض أسعار سندوتشات الفول والطعمية 20% روما يفوز على ميلان ويتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي الفيتو الأمريكي يمنع فلسطين من العضوية الكاملة في الأمم المتحدة مجلس الأمن الدولي يستعد للتصويت على منح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الخارجية الأمريكية: سنصوت ضد العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة 18 قتيلا و78 جريحا.. هجوم روسي عنيف على مدينة أوكرانية الدوري الأوروبي.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام أتالانتا لرد الاعتبار رئيس غرفة الحبوب: سعر طن الدقيق لا يتخطى 16 ألف جنيه

رياضة

محمد صلاح ينشر صورة مع تريزيجيه وغالى ومحمد هانى خلال الإجازة الصيفية

نشر النجم المصرى محمد صلاح جناح فريق ليفربول، عبر حسابه الرسمى على "فيس بوك" صورة تجمعه بكل من محمود حسن تريزيجيه لاعب نادى أستون فيلا، وحسام غالى لاعب النادى الأهلى السابق، ومحمد هانى ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى.

يبدو أن الصورة التقط خلال الإجازة الحالية التي يقضيها محمد صلاح، بعد انتهاء الدوري الإنجليزي وجميع الارتباطات الخاصة باللاعب.

جدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي يتواجد في قائمة أفضل 10 هدافين في البطولات الخمس الكبرى تسجيلاً للأهداف في الدوري والبطولات القارية الكبرى سواء أبطال أوروبا او الدوري الأوروبي وفق الإحصائية الصادرة عن شبكة "سكاواكا العالمية" المتخصصة في أرقام اللاعبين ومختلف دوريات العالم.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 28 هدفاً بواقع 22 في بطولة الدوري الإنجليزي حيث حصد بها وصافة ترتيب هدافي البريميرليج بالإضافة الى 6 أهداف في دوري ابطال أوروبا مع فريقه.

فيما تصدر النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بواقع 41 هدفاً في الدوري الألماني "البوندزليجا" و5 اهداف في دوري أبطال أوروبا.

فيما جاء نجم بوروسيا دورتموند ايرلينج هالاند في المركز الثاني والوصافة بواقع 37 هدفاً بواقع 27 هدفاً في البوندزليجا، و10 في دوري أبطال أوروبا.

وحل ثالثا النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بواقع 35 هدفاً بالتساوي مع ليونيل ميسي الذي تقاسم معه نفس الترتيب.



Italian Trulli