استشاري: الشاي الأخضر يزيد من معدل الحرق في الجسم بدون أي مجهود

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
علاقة مشروعة الحلقة 6.. إصابة مراد مكرم في حادث وغيرة بثينة من داليا مصطفى تَعرف كيف تكون سلوكيات المواطن هي جزء رئيسي هام لجذب السياح او طردهم ..بنصبح عليك وزير الشباب والرياضة يتابع استعدادات الوزارة لاحتفالات عيد تحرير سيناء متي ينتهي نزيف الأراضي الزراعية؟! ١٣ أبريل المقبل ..موعد صرف المرتبات محافظ الدقهلية يفتتح محطتي رفع صرف صحي تقسيم 15 مايو بجمصه بعد إعادة تطويرهم محافظ أسوان يتابع تنفيذ خطة مديرية الأوقاف الدعوية والتثقيفية خلال شهر رمضان المعظم رئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة تفاصيل مشاركة الفنانة السعودية فاطمة البنوي في استضافة عرض العلا: تحت النجوم قصيدة مرحبا رمضان للشاعرة نهي الرميسي تحليل الكتب تشغيل قطار التالجو يوميا على خط القاهرة / أسوان إعتبارأ من يوم الأربعاء الموافق29/3/2023

توك شو

استشاري: الشاي الأخضر يزيد من معدل الحرق في الجسم بدون أي مجهود

قال الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن الكحك والبسكويت أدى لزيادة وزن البعض لـ7 كيلو، مضيفًا أن هناك ضرورة لتقليل السعرات الحرارية، حتى يقوم الجسم بحرق السعرات الحرارية مخزنة داخل الجسم.

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلامية سلمى سليمان، ببرنامج "حكاية أكلة"، المذاع على فضائية "دريم"، أن هناك إمكانية لزيادة معدل الحرق، من خلال تناول نبتات طبيعية تعمل على تكسير الدهون الموجودة في الجسم، خلاف تنشيط الغدة الدرقية، لكي تفرز الهرمون الخاص بالحرق بشكل طبيعي.

وأضاف أن الشاي الأخضر يزيد من معدل الحرق في الجسم بدون أي مجهود، كما أن التوت البري يؤدي إلى أكسدة الدهون، وبالتالي يمنع من امتصاص الدهون، خلاف أنه يعمل على زيادة معدل الحرق، وينشط الغدة الدرقية.