مصطفى درويش ينقل رسالة من شريف دسوقى: ”شكرا للرئيس السيسى الأب وإحنا مش بتوع حداد”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصطفى محمد يزين قائمة نانت لمواجهة مونبلييه بالدوري الفرنسي جوميز يجتمع مع معاونيه في غانا حزب الله: استهدفنا ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.. وحققنا إصابة مباشرة نور الشربينى أولى المتأهلات لنهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش 2024 صندوق النقد الدولي يوجه الحكومات بالاستثمار في قطاع التعليم بإفريقيا ”المندوه” يعقد جلسة مع قنصل مصر في غانا قبل لقاء الزمالك ودريمز الخزانة الأمريكية تهدد البنوك الصينية بدء العمل بالتوقيت الصيفي بحلول منتصف الليل شعبة الأسماك بالإسماعيلية: 30% انخفاضا في الأسعار أبو مازن يؤكد لنظيره الفنلندي ضرورة الإسراع في وقف إطلاق النار بغزة ”المصري الديمقراطي” يناقش وقع الحرب على غزة والتصعيد الإسرائيلي الإيراني وتأثيره على مصر قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني

فن وثقافة

مصطفى درويش ينقل رسالة من شريف دسوقى: ”شكرا للرئيس السيسى الأب وإحنا مش بتوع حداد”

الفنان شريف دسوقى
الفنان شريف دسوقى

نقل الفنان مصطفى درويش، رسالة من صديقه الفنان شريف دسوقى، الذى يعالج حاليا بمستشفى دار الشفاء بعد عملية جراحية لبتر ساقه، قدم خلالها الشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى.

وكتب درويش، عبر حسابه على فيس بوك: "عن شريف دسوقى.. شكرا كل الناس اللى سألت عليا، كلمتنى أو بعتت رسالة أوعلى موقع للتواصل الاجتماعى شكرا ليكم وبحبكم جدا".

وأضاف دسوقى: "شكرا سيادة رئيس الجمهورية الأب، وزى ما بتقول إحنا مش بتوع حداد، فبإذن الله أعدى المرحلة دى وأكمل رسالتى شكرا لحضرتك "، مضيفا: "بحبك يا أستاذة كاملة وألف ألف مبروك فرح بنتك، كان نفسى أكون معاكى.. بحبك جدا، وللناس كلها متقلقوش أنا قدها بيكم والحمد لله قضاء ربنا وأنا راضى بيه".



Italian Trulli