وزير القوى العاملة يكرم مدير مكتب القاهرة لبرنامج الأغذية العالمي ويهنئه بمنصبه الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير التموين ... تشكيل لجنة عليا للمخابز السياحية والافرنجية. ”ياوجع قلبى” .. مادلين طبر تودع السعدنى بكلمات مؤثرة محافظ كفرالشيخ يتابع تطبيق التعريفة الموحدة لمركبات التوكتوك ببلطيم جامعتا المنصورة وبورسعيد تناقش المحاور الهامة لتنمية الاقتصاد الأزرق بمؤتمر الاقتصاد الأزرق فرص للتنمية المستدامة غدا محافظ الغربية يتابع رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره  رئيس جامعة قناة السويس يستقبل وفد غرفة التجارة الصينية سيتشوان وتشونغتشينغ تشكيل النادي الاهلي اليوم امام مازيمبي في الدور النصف النهائي لدوري  ابطال افريقيا محافظ الجيزة: إزالة ١٥ حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمنشاة القناطر والعياط والبدرشين  العسومي يستنكر مواقف المخزية للحكومات الغربية تجاه جرائم الاحت--لال في فلسطين المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب يعقد اجتماعه الدوري وريد 1701 طن قمح لشون وصوامع البحيرة حتى صباح اليوم محافظ كفرالشيخ: إستلام 2600 طن قمح فى مواقع التوريد بالمحافظة

أخبار

وزير القوى العاملة يكرم مدير مكتب القاهرة لبرنامج الأغذية العالمي ويهنئه بمنصبه الجديد

أهدي، محمد سعفان وزير القوى العاملة، مانجستاب هايلي الممثل المقيم ومدير مكتب القاهرة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة،هدية تذكارية تعبيراً عن مشاعر الحب الصادقة التي تربط بين الوزارة والبرنامج والتي رسخت مفاهيم الاحترام والتقدير الملموس بين الطرفين .

جاء ذلك التكريم من جانب الوزير تقديرًا لـ "مانجستاب" على ما بذله من جهد خلال فترة عمله مديرا لمكتب البرنامج بالقاهرة ، شاكراً له الأعمال التى شارك فيها البرنامج مع الوزارة لخدمة الدولة المصرية .

كما هنأ الوزير "مانجستاب" على توليه منصب المدير الإقليمي لمكتب برنامج الأغذية العالمي بجنوب أفريقيا ، متمنياً له دوام التوفيق في منصبه الجديد ، مشيدا بكل الجهود التى قام بها والتي حرص فيها على أداء العمل بتميز داخل الدولة المصرية مع العديد من الجهات الحكومية ، والتي سيتردد صداها ويحصد نتائجها في المستقبل ، مقدماً له جزيل الشكر باسم جميع العاملين بالوزارة ومديرياتها بالمحافظات، وبإسم كل مواطن مصري يحصل على استفادة من تلك الأنشطة التى قدمها البرنامج .

من جانبه أوضح "مانجستاب" أنه خلال فترة عمله كمدير لمكتب البرنامج في مصر على مدار 7 سنوات ، كانت مصر بالنسبة له بلده الثاني ، وشعبها أهله وأصدقاؤه ، عمل فيها كمساعد للحكومة والدولة المصرية لتسهيل أعمالها وتنفيذ خططها نحو التنمية .

وأكد "مانجستاب" أن كل البرامج التى تمت والأعمال المشتركة بين البرنامج ووزارة القوى العاملة سوف تستمر ، وستقوم الحكومة المصرية بدورها بمتابعة تنفيذها في مختلف مجالات التعاون فيما بين الطرفين ، وتعميم التجربة المصرية ونشرها على دول العالم .

حضر التكريم إيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزارة ، وآمال عبد الموجود رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الخارجية بالوزارة، وآلاء الزهيري مسئول علاقات البرنامج مع الجهات الحكومية.



Italian Trulli