كريستال بالاس يعلن رحيل مدربه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمين الفتوى: عقاب الأبناء بالضرب ليس من الإسلام وكيل وزارة الصحة بالشرقية يجتمع بمديري الإدارات الفنية لمناقشة توفير احتياجات مستشفيات المحافظة الصحة: هؤلاء ممنوعون من الخروج من المنزل فى الموجة الحارة المخرج أشرف فايق يكشف سر اختيار اسم صالون كلام في السيما النعماني يفتتح فعاليات المؤتمر السنوي الحادي عشر لكلية الطب البشري بجامعة سوهاج ثقافة الوادي الجديد تحتفل بذكرى تحرير سيناء رئيس جامعة بنها يناقش خطة العمل المستقبلية لمركز إبداع مصر الرقمية كريتيفا وزير النقل والاتصالات الليتواني في زيارة لمكتبة الإسكندرية محافظ الغربية يعقد اجتماعا لتذليل معوقات المرافق في محور ام القرى لقاءات تثقيفية متنوعة لقصور الثقافة بالدقهلية رئيس جامعة قناة السويس يشهد المؤتمر الدولي الأول لكلية الطب حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المجال الطبي مكتبه الإسكندرية تستقبل الملك السابق أحمد فؤاد

رياضة

كريستال بالاس يعلن رحيل مدربه

أعلن نادى كريستال بالاس الإنجليزي، رحيل المدير الفنى للفريق ومساعده بنهاية الموسم، بعد تولى الإدارة الفنية لمدة أربع سنوات.

ونشر النادى الإنجليزي بيان له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، قال فيه إن المدرب روي هودجسون سيتخلى عن قيادة الجهاز الفني للنادي في نهاية الموسم الحالي.

وكان هودجسون صاحب الـ73 عاما، تولى تدريب النادي اللندني في سبتمبر 2017، وساعده على البقاء في دوري الأضواء طوال 4 مواسم متتالية.

وكشف ايضًا البيان، إن المدرب المساعد راي ليونجتون سيترك النادي أيضا، وبهذا فإن آخر مباراة لهودجسون على رأس الجهاز الفني لبالاس ستكون في مواجهة ليفربول على أرض الأخير الأحد المقبل.

وقال هودجسون: "بعد العمل في مجال التدريب لأكثر من 45 عاما قررت أن هذا هو الوقت المناسب للابتعاد عن ضغوط العمل في الدوري الممتاز".

وأضاف: "سعدت بصفة خاصة خلال هذه الفترة من مسيرتي الاحترافية مع كرة القدم بقضاء المواسم الأربعة الأخيرة مع كريستال بالاس".

وأنهى هودجسون: "أشعر الآن، وفي نهاية موسم ناجح آخر حافظنا فيها على مكاننا في الدوري الممتاز، أنه قد حان الوقت لي للتخلي عن مسؤولياتي كمدرب متفرغ".



Italian Trulli