عروض البيت الفني للفنون الشعبية خلال عيد الفطر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس هيئة الاستعلامات: الكرة الآن في ملعب واشنطن لإيقاف اجتياح رفح عباس حلمي يبحث مع وزير النقل بجمهورية ليتوانيا التعاون المشترك رئيس هيئة الاستعلامات: إسرائيل لم تحقق شيئا في غزة وتحاول تقديم انتصار وهمي لشعبها مصر تنفي تماما أي تداول مع إسرائيل حول اجتياح رفح وتؤكد رفضها القاطع له مقتل رائد في لواء الشمال بجيش الاحتلال الإسرائيلي حسام حسن يستقر على ضم ثنائي جديد من الأهلي السعودية تدين استمرار جرائم الاحتلال في قطاع غزة دون محاسبة الدوري الإنجليزي.. ثلاثي هجومي في تشكيل أرسنال أمام تشيلسي الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يواجه أرسنال بتشكيل هجومي في قمة نارية الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في شمال قطاع غزة وزارة الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 900 مليون جنيه أونروا: 200 يوم من الحرب الإسرائيلية على غزة خلفت دمارا في كل مكان وأضرارا هائلة بالبنية التحتية

فن وثقافة

عروض البيت الفني للفنون الشعبية خلال عيد الفطر

تنطلق عروض البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الدكتور عادل عبده أول أيام عيد الفطر المبارك حيث تقدم مسرحية الأطفال "على بابا والأربعين حرامى" على مسرح البالون في الرابعة عصرا.

وتعرض مسرحية "ألمظ وسي عبده "بطولة مروة ناجى، وائل الفشنى، حسن العدل، لبنى الشيخ، اميل شوقى، محمد طلبة، محمد حسن، تأليف مصطفى سليم وإخراج مازن الغرباوي وذلك في السابعة مساء على مسرح البالون بدء من ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وبقاعة صلاج جاهين على قاعة صلاح جاهين بمسرح البالون تعرض مسرحية "التغريبة بنت الزناتى " المستوحاة من السيرة الهلالية بطولة فاطمة عادل، محمد حفظي، أحمد شومان، أحمد عصمت، سارة مصطفى، أحمد يحيي، ميدو ادم، عبد الباري سعد، محمد علاء، هدي عبد العزيز، هاني عبد الهادي، أحمد مهدي، نادين العمروسي، هبة سليمان، كيروجراف مناضل عنتر، موسيقي وألحان هاني عبد الناصر، سينوغراغيا عمرو الأشرف، تأليف بكرى عبد الحميد وإخراج منار زين وذلك في السابعة مساء.

كما يقدم السيرك القومي بالعجوزة اعتبارا من أول أيام عيد الفطر حفلين في الرابعة عصرا والسادسة مساء وتنطلق عروض سيرك 15 مايو الساعة السادسة مساء.



Italian Trulli