بيراميدز يفقد سامي وفتحي في مواجهة الإنتاج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ضبط ٢٢ طن مقطعات ومصنعات لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي بالقاهرة محافظ كفرالشيخ: إستلام 22 ألف طن قمح فى مواقع التوريد بالمحافظة بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص بشروط ميسرة   ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية في مجالات التدريب والبحوث البيئية والمحاكيات محافظ الغربية يتابع أعمال توريد القمح بشونة محلة أبو علي وزارة التعليم العالي تُعلن عن فتح باب التقدم لبرنامجي المنح الجامعية ورواد وعلماء مصر تغطية الجنازات.. كواليس اجتماع نقابة الصحفيين مع المهن التمثيلية احمدالملواني: تقدير الموازنة الجديدة للدولار بـ 45 جنيه يعكس توقعات الحكومة باستقرار سعر الصرف المحطات الرئيسية في استعادة سيناء.. اللواء هشام الحلبي يوضح ختام برنامج تدريبي لطلاب الدراسات العليا بكلية الألسن بجامعة عين شمس رئيس جامعة حلوان يكرم الدكتور أحمد عبد الغنى لجهوده في إدارة شؤون الطلاب الوافدين تعرف علي اسعار الخضار بسوق العبور اليوم الخميس 25ابريل2024

رياضة

بيراميدز يفقد سامي وفتحي في مواجهة الإنتاج

تأكد غياب ثنائي خط الدفاع، أحمد سامي وأحمد فتحي عن صفوف بيراميدز في مواجهة الفريق المقبلة بالدوري الممتاز أمام الإنتاج الحربي.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي في الخامسة من مساء يوم ١٩ مايو الجاري على استاد السلام في إطار مباريات الجولة ٢٢ من الدوري الممتاز.

وحصل أحمد سامي وأحمد فتحي على بطاقة صفراء ثالثة لكل منهما في مواجهة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت بالأمس على استاد الدفاع الجوي.



Italian Trulli