وزير الشباب يجتمع مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف على اسعار الفراخ والبيض اليوم الخميس 28 مارس 2024 تعرف على أسعار العملات فى البنك الأهلي الخميس 28-3-2024 أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 28 مارس 2024 النشرة المرورية الخميس 28 مارس 2024 .. كثافات متحركة بالطرق الرئيسية وميادين ومحاور العاصمة محافظ دمياط تُكرم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظه وتشاركهن بمائدة الإفطار الجماعى كليةالآداب بجامعة عين شمس تستضيف رئيس قسم الجغرافيا ومركز البحوث البيئية بجامعة هايدلبرج بجمهورية ألمانيا الإتحادية سفير الاتحاد الأوروبي: نرفض التهجير القسري للفلسطينيين.. وننسق لمؤتمر اقتصادي مع مصر يونيو المقبل رئيس جامعة المنوفية يناقش سبل الإرتقاء بالخدمة الطبية والافاق المستقبلية للمجمع الطبي في اجتماع موسع بالمستشفيات الجامعية مجلس جامعة مطروح يناقش الاستعدادات لامتحانات منتصف الفصل الدراسي الثاني محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بطنطا رئيس جامعة بنها : إنشاء مركز للدعم النفسي والاجتماعي ووثيقة للتأمين على الطلاب ضد الحوادث الشخصية مصرع وإصابة 6 عمال في حريق شركة بتروجاس القطامية

رياضة

وزير الشباب يجتمع مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بديوان الوزارة، اجتماعًا مع مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، برئاسة الدكتور حازم خميس؛ لمناقشة خطة عمل المنظمة خلال الفترة المقبلة.

وتطرق اللقاء إلى إجراءات المجلس الجديد للنادو فيما يتعلق باختصاصات اللجان التي تتضمنها المنظمة وتشكيلها وأهدافها التي تسعى لتنفيذها وفق أحكام العمل بالوكالة الدولية لمكافحة المنشطات الوادا، بالإضافة إلى الخطوات الخاصة باعتماد المعمل المصري من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وأوصى وزير الشباب والرياضة، أعضاء مجلس الإدارة الجديد للنادو بتحديد الأولويات، والعمل على إنهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بتسلم المهام، وإنهاء تصور إنشاء الأكاديمية الأفريقية لمكافحة المنشطات بمصر، والعمل على توطيد العلاقات الدولية مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا".

ومن جانبه، اعتبر رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أن المنظمة تعد أحد أذرع الرياضة المهمة جدًا لتحسين أداء الرياضيين والحفاظ على حياتهم، وتعد جزءًا رئيسيًا في كل الألعاب الرياضية، مشيرًا إلى أهمية نشر التوعية بين المدربين واللاعبين وأولياء الأمور بشأن مكافحة المنشطات.

وأضاف الدكتور حازم خميس أنه سيتم مراجعة احتياجات المنظمة ووضعها المالي خلال الفترة المقبلة، جنبًا إلى جنب مع السير في إجراءات الاعتماد الدولي للمعمل المصري لمكافحة المنشطات من خلال عقد عدة جلسات للتعرف على الوضع الراهن والسير في باقي الخطوات التنفيذية.

وكان وزير الشباب والرياضة قد أصدر قرارًا بتشكيل مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" لمدة أربع سنوات برئاسة الدكتور حازم خميس وعضوية كل من الدكتور نبيل أحمد حلمي أستاذ القانون الدولي، والمهندس محمود عبد السميع، وحسن الشامي، ومدير إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة، والخبير المصرفي يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، والدكتور هيثم داود أستاذ العلوم الصحية بكلية التربية الرياضية.



Italian Trulli